النقل الخاص تستقبل وجبة جديدة من شكاوى وطلبات المواطنين والمنتسبين
النقل الخاص تستقبل وجبة جديدة من شكاوى وطلبات المواطنين والمنتسبين
استقبلت وزارة النقل/ المتمثلة بمدير عام الشركة العامة لأدارة النقل الخاص الأستاذ احمد كريم عبد أيوب الموسوي اليوم الثلاثاء وجبة جديدة من شكاوى وطلبات المواطنين والمنتسبين للبت فيها ضمن برنامج اللقاءات التفاعلية والمباشرة من كل أسبوع. وقال المدير العام حسب توجيهات وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي أن من أساسيات برنامجنا هو اللقاء المباشر مع المواطنين لرفع المعاناة عنهم والعمل على حلها وفق الإمكانات المتاحة للنهوض بواقع سير العمل. واستمع المدير العام الى جميع الشكاوى المقدمة مبديا اهتمامه الكبير بطلبات المواطنين في تسهيل انجاز معاملاتهم على أكمل وجه والمتعلقة بالشؤون الادارية والمالية بما يكفل حقوقهم كاملة ووفقا للضوابط والتعليمات المعمول بها لضمان حقوقهم المشروعة. واكد الموسوي انه يجب وضع حل عاجل وسريع لأي شكوى او طلب يرد من المواطنين في أي موضوع سواء بالمقابلات المباشرة او عن طريق شعبة شؤون المواطنين وعدم الإهمال او التغاضي عنها خدمة للمواطنين او الموظفين الكرام.

مواضيع ذات صلة
وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي