استقبلت وزارة النقل، دفعة جديدة من شكاوى وطلبات المواطنين والمنتسبين ضمن برنامج اللقاءات التفاعلية الأسبوعي

استقبلت وزارة النقل، دفعة جديدة من شكاوى وطلبات المواطنين والمنتسبين ضمن برنامج اللقاءات التفاعلية الأسبوعي

استقبلت وزارة النقل، عبر الشركة العامة لإدارة النقل الخاص، اليوم الثلاثاء، دفعة جديدة من شكاوى وطلبات المواطنين والمنتسبين للنظر فيها. يأتي ذلك ضمن برنامج اللقاءات التفاعلية المباشرة الذي يُعقد كل يوم ثلاثاء. وأوضح مدير عام الشركة، الدكتور أحمد كريم عبد أيوب الموسوي، أن هذه اللقاءات تأتي استجابة لتوجيهات وزير النقل الأستاذ رزاق السعداوي لتفعيل دور المقابلات وحل الطلبات بشكل فوري. كما أشار إلى أهمية حسم أي شكوى أو طلب بسرعة، سواء من خلال المقابلات أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مع الاعتماد على التقنيات الحديثة لضمان خدمة المواطنين بأفضل صورة.

مواضيع ذات صلة

وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي

2025-11-30

ضمن فقرة ابداع

اقرآ المزيد
2025-11-25

النقل الخاص تقيم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات بالتعاون مع جهاز الأمن الوطني

اقرآ المزيد
2025-11-10

النقل الخاص تحتفي بأحد موظفيها لإحالته الى التقاعد في أجواء مفعمة بالفرح

اقرآ المزيد
2025-10-22

النقل الخاص: تستقبل وجبة جديدة من المواطنين والمنتسبين للنظر في طلباتهم

اقرآ المزيد
2025-10-07

النقل الخاص تستقبل عدداً من المواطنين وموظفي الشركة للنظر بشكواهم

اقرآ المزيد
2025-10-06

النقل الخاص تعقد الجلسة التاسعة لمجلس الإدارة

اقرآ المزيد
2025-10-06

مدير عام النقل الخاص وكادر الشركة يستذكرون اليوم الوطني العراقي

اقرآ المزيد
2025-10-06

مدير عام النقل الخاص يعقد اجتماعاً لمناقشة الشؤون المالية والفنية ومراجعة العقود

اقرآ المزيد
2025-10-02

مدير عام النقل الخاص يستقبل عضو مجلس محافظة ذي قار هدية الخيكاني

اقرآ المزيد
2025-10-01

النقل الخاص : تستقبل شكاوي المواطنين والموظفين للنظر في شكواهم

اقرآ المزيد
2025-09-25

بيان رسمي : الشركة العامة لإدارة النقل الخاص

اقرآ المزيد
2025-09-25

النقل الخاص : تنظم عملية دخول طلبة الدراسات العليا عبر منفذ زرباطية

اقرآ المزيد