النقل الخاص تستقبل عددا من شكاوى وطلبات المواطنين والموظفين .
النقل الخاص تستقبل عددا من شكاوى وطلبات المواطنين والموظفين .
استقبلت وزارة النقل /الشركة العامة لإدارة النقل الخاص ،اليوم الثلاثاء الموافق 28/1/2025 وبحضور السيد احمد العلاق مدير قسم شؤون المواطنين في مقر الوزارة وجبة جديدة من شكاوى وطلبات المواطنين والمنتسبين للبت فيها ضمن برنامج اسبوع اللقاءات التفاعلية والمباشرة من كل أسبوع. وقال مدير عام الشركة الدكتور احمد كريم عبد أيوب الموسوي : تنفيذا لتوجيهات وزير النقل الأستاذ رزاق محيبس السعداوي بضرورة التعاون بين كافة اقسام مقر الوزارة مع التشكيلات التابعة للوزارة وخصوصاً قسم شؤون المواطنين لتفعيل دور المقابلات وحل اغلب الطلبات المقدمة لإدارة الشركة واحالة المتبقي منها الى الجهات المختصة من الاقسام الاخرى في الشركة للنظر فيها مع توجيهات بحلها بصورة انية ومستعجلة وبمتابعة من قبل الوزارة واكد الموسوي انه يجب حسم عاجل وسريع لاي شكوى او طلب ترد من المواطنين في اي موضوع سواء بالمقابلات المباشرة او عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدم الاهمال او التغاضي عنها واعتماد مضاعف للتقنيات الحديثة في الاتصالات من اجل استقبال الشكاوى وتامين الحلول اللازمة خدمةً للمواطنين الكرام. ومن الجدير بالذكر بأن قسم شؤون المواطنين مستمر وخلال طيلة أيام الأسبوع في استقبال شكاوى المواطنين لغرض عرضها امام أنظار المدير العام، وما استعصى منها يعرض امام انظار الوزير شخصيا ،وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة في حل وتذليل المعوقات للتخفيف من معانات المواطن الكريم.

مواضيع ذات صلة
وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي